الرئيسية سياسة سفيان بن فرحات: يوسف الشاهد قدم لطفي براهم قربانا للنهضة ضنا منه انها ستتمك به ..ووضعنا اليوم ينطبق عليه المثل الشعبي وحلنا بين الارة والبلارة وامك لعزوزة السحارة (فيديو)

سفيان بن فرحات: يوسف الشاهد قدم لطفي براهم قربانا للنهضة ضنا منه انها ستتمك به ..ووضعنا اليوم ينطبق عليه المثل الشعبي وحلنا بين الارة والبلارة وامك لعزوزة السحارة (فيديو)

0
10

سفيان بن فرحات: يوسف الشاهد قدم لطفي براهم قربانا للنهضة ضنا منه انها ستتمك به ..ووضعنا اليوم ينطبق عليه المثل الشعبي وحلنا بين الارة والبلارة وامك لعزوزة السحارة (فيديو)

تونيفيزيون شريك اعلامي لبرنامج SBF TALK اول برنامج سياسي واجتماعي على الانترنات في تونس