partage

خلاف سمير الوافي وأسامة الملولي حول التجمع " جزار اعضم على مراقزي"

2016/09/26 23:36

عاشت مواقع التواصل الاجتماعي في تونس في اليومين الأخيرين على وقع الخلاف بين الإعلامي بقناة الحوار التونسي سمير الوافي والسباح أسامة الملولي، وتبادل الاتهامات بين الطرفين .
                                     
هذا الخلاف الذي تفجر بسبب عدم رضاء أسامة الملولي على إطناب سمير الوافي في الأسئلة   بخصوص علاقته بنظام بن علي، حيث بادر الملولي بمهاجمة سمير الوافي على صفحته الرسمية على موقع الفايس بوك واتهمه بانه يحافظ على أسلوبه الكلاسيكي في الاسئلة" البائتة" حسب تعبيره والمتعلقة بالماضي ...
 
سمير الوافي رد على هجوم الملولي بنشر  وثائق تثبت حصول الأخير على  قطعة ارض بمنطقة حدائق قرطاج كهدية من الرئيس السابق بن علي....
 
المعركة بين سمير الوافي وأسامة الملولي وإقحام العلاقة بالنظام  السابق فيها ينطبق عليها المثل الشعبي التونسي" جزار اعضم على مراقزي"، فسمير الوافي كانت له علاقة بالنظام السابق وقد تمت دعوته في عديد المناسبات  للحضور في تظاهرات تجمعية، أسامة المولي كانت علاقته ايضا متميزة بالنظام السابق وهو الناشط في منظمة طلبة التجمع الذي يشارك في اهم التظاهرات الحزبية وقد نزل بن علي شخصيا لاستقباله في مطار قرطاج الدولي في حفل استقبال نظمه حزب التجمع المنحل ..
 
سمير الوافي انكر علاقته بالتجمع وقال انه لم يكن مقتنعا بهذا الحزب الدكتاوري  وانه حضور في بعض تظاهراته لانه اراد ان يتجنب الهرسة ولانه لم يكن يرغب في ان يوضع في خانة المعارضين، نفس التبرير يستند اليه الملولي الذي يقول انه اراد ان يوصل عمله في ظروف طيبة ومن دون ان تقع عرقلته من النظام السابق الذي وصفه تذكره " بالمقزز "في برنامج لمن يجرؤ فقط...